• اخر الاخبار

    أخبار التقنية أخبار التقنية

    الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016

    5 أسباب تجعلك تسارع للإستثمار في العملات الرقمية (البيتكوين ,الإثريوم,سويس كوين, ...)

    البيتكوين , الإثريوم  والسويس كوين و القائمة تطول ..   هي عملات رقمية خلقت حقا ثورة في مجال التعاملات المالية  بين الأفراد حول العالم , لما تتميز به من سلاسة في التعامل بها وأيضا الإنسابية ضد الأزمات الإقتصادية و غيرها من المميزات التي تجعلها عملات قوية يصعب الإطاحة بها ,  هناك من لم يستوعب بعد  هاته الثورة التي خلقتها  العملات الرقمية أو ربما لم يفهم بعد مبدأ إشتغالها و بالتالي غاب عنصر التقة فيها , في المقابل هناك من تحلى بالقليل من الشجاعة و الذكاء  و حقق مبالغ خيالية من هاته العملات سواء تعلق الامر بالبيتكوين أو السويس كوين أو غيرها ,  و ذالك فقط عن طريق إستتمار بعض من مدخراته فيها , على أي , في مقال اليوم سأمنحك 5 أسباب مقنعة ستكون كفيلة بأن تشجعك على البدأ الآن في الإستتمار في هاته العملات الرقمية !!
    5 أسباب تجعلك تسارع للإستثمار في العملات الرقمية ( البيتكوين , سويس كوين , الوان كوين ...)

    العملات الرقمية لا تثأتر بالأزمات الإقتصادية العالمية 

    صدقني .. لو قدر الله و بدأت حرب عالمية تالتة , لن تتأتر قيمة  العملات الرقمية بالمقارنة بالتغير المهول الذي ستعرفه قيمة  العملات التقليدية الأخرى متل الدولار و الأورو و الين .. !  وذالك راجع بالأساس إلى كون العملات الرقمية .. عملات تتميز بالمرونة مع الأزمات المالية لأنها لا تخضع لقيود الحكومات و الشركات و الهيئات المالية , و بالتالي فهي عملة محرر  من كل القيود و العوامل التي يمكن أن تأتر على قيمتها , لذالك فالإستثمار فيها يعد  خطوة ذكية  💲 لأنه على في كل الأحول لن تكون هنالك خسارة .. حتى في أسوأ الأحول !

    العملات الرقمية .. عملات اللامركزية 

    كما ذكرت في الفقرة السابقة .. العملات الرقمية عملات غير خاضعة لأي مؤثر خارجي مهما كان محدثه , سواء تعلق الامر بالدول العظمى أو البنوك أو حتى الهيئات المالية العالمية , و عليه فأنه يمكن إعتبار العملات الرقمية  كيان لا مركزي يستحيل التحكم فيها من أي جهة  مهما كان نفوذها , ببساطة يمكن القول أن المتحكم الوحيد في قيمة العملات الرقمية هو المستخدم  نفسه ,أي الذي بتعامل بها ,  و عليه فإن الشيئ الوحيد الذي يؤثر على قيمتها هو عملية الطلب و العرص عليها . لذالك فالإحتفاظ  بعدد كبير منها  يعد خطوة ذكية أيضا , من يعرف ربما بعد عام أو عامين يمكن أن تصبح قيمة عملة السويس كوين 10 دولار  علما أن قيمتها الآن لا تتعدى 0.15  دولار !! 


    العملات الرقمية متحررة تماما من سيطرة الحكومات 

    مهلا .. هل تسائلت يوما عن الجهة أو المؤسسة  التي تتحكم في قيمة العملات التقليدية , ربما تظن أنت أيضا أن الأوضاع السياسة هي المؤثر الرئيسي على تغير قيمتها , نعم يمكن أن أتفق معك  إلى حد ما , لكن في غالب الأحيان  يمكن القول أن  هناك بالفعل جهات خفية تتحكم ليس في قيمة العملات فحسب بل لن أبالغ إذا قلت لك أنها تتحكم في أوضاع العالم بأسره  سواء على المستوى الإقتصادي أو الإجتماعي أو ... ( الماسونية يا حبيبي هه  ) ,  لكن و لحسن الحظ هاته الجهات لا تستطيع بأي شكل من الأشكال التأثير على تغيرات قيمة العملات الرقمية لأنها و كما أسلفت الذكر  عملات لا مركزية و متحررة تمام من رقابة الحكومات و الدول , و بالتالي سيكون حقا من الحكمة الحصول على أكبر كم منها و الإحتفاظ به . إنه الإستتمار الذكي ببساطة !  

    الإستثثمار الآمن 

    إذا أستتمرت أموالك المباركة في العملات الرقمية , فلا  تخف أبدأ من خسارتها , نعم قد يكون هناك خسارة طفيفة , لكن في غالب الأحيان ستجد نفسك قد حققت أرباحا جيدة من إستثمارك في هاته العملات , و لعل الأسباب السالف ذركها كفيلة بأن توضح لك سبب كلامي هذا , يكفي أن أخبرك أن الأشخاص الأوائل  الذين إستتمرو أموالهم في عملة البيتكوين , ربما الآن هم في  إجازة في جزر هواي أو برج الخليفة بدبي , نعم إنها إجازة مدى الحياة ! لكن هذا لم يكن ليتأتى لهم لولا الإيجابية و الشجاعة  التي تحلو بها في بداية ظهور عملة البيتكوين حيت لا أحد كان يتق فيها !!.

    عملات المستقبل 

    يتوقع خبراء الإقتصاد و المال و الأعمال أنه بحلول سنة 2020 ستبدأ العملات التقليدية بتلاشي من حيث التعاملات بها ,  و سيحل مكانها العملات الرقمية المعترف بها عالميا  متل السويس كوين و البيتكوين و غيرها  , لذالك فإنه من المرجح أن يكون هناك إقبال كبير على هاته العملات , و عليه فإن الأشخاص الذي سيمتلكونها و لو القليل منها و يحتفظون بها للمستقبل ,  ستكون لديهم حظوظ أوفر في الثراء و الرفاهية المالية . لذالك فأن شراء أحد هاته العملات بكمية كبير و الإحتفاظ بها على المدى المتوسط أو القصير  سيكون فعلا إستسمار مدروس مربح للغاية  !!

    الأستتمار في العملات الرقمية غيير حياة الكثيرين حول العالم  , لم يستتمرو مئات ألاف الدولارات أو ملايين الدولارات , بل إكتفو فقط بإستتمار بألاف بل مئات الدولارات  ليحققو فيما بعد مبالغ خيالية إستطاعو بها تغيير وضعهم المادي ب 360 درجة , لذالك سيكون من الذكي حقا أن تكون مبادرا و إيجابيا لأن الحياة لا تعطي أكتر من فرصة  , غير ذالك فأنا أنصح أي شخص يريد الأستتمار في العملات الرقمية  أن يستتمر في عملة السويس كوين لأنها عملة صاعدة و هناك الكثير من المؤشرات التي تدل على أنها ستكون عملة ناجحة مستقبلا  , بالإظافة طبعا إلى أنها عملة لازلت في بداياتها = فرصة لا تعوض .. لذالك  لا تفوت هاته الفرصة و سارع في التسجيل في شركة السويس كوين و إبدأ في الأستتمار .. الإستتمار المربح و المضمون النتائج !!

     و إذا  كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات بخصوص هذا الأمر رجاءا لا تتردو في طرحها علي ,  و سأكون جد سعيد بالإجابة عليها يا إما عن طريق نشر مقالة حولها أو الإجابة عليها مباشرمن خلال صفحتي على الفيسبوك  و لا تنسو مشاركة المقال  مع أصدقائكم لتشجعوننا على الإستمرار ..  تحياتي نجاح أمين !
    الحرية المالية تبدأ بقرار .. إبدأ الآن الربح من شركة السويس كوين  

    هناك 6 تعليقات:

    1. استمتعت وانا اقرأ كل كلمة من هذا المقال , رائع !

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا أخي عثمان كلامك حقا أرحني و شجعني على تقديم المزيد .. و بالتوفيق لك في مسيرتك المهنية في مجال التعليق الصوتي !!

        حذف
    2. اخي عثمان هل الوثائق المطلوبة وهي مكتوبة بالعربي تكون مقبوله لدى الشركه او لابد ان تكون باللغه الانجليزي ؟

      ردحذف
    3. حرب عالمية ثالثة هه من يضمن استمراريتها و حفض مدخرات افرادها
      ليس هناك اضمن من الذهب لذلك يجمعه الماسونيين و يعطوننا السراب
      امصح التعامل بحذر

      ردحذف

    عن المدونة

    مدونة نجاح ديف .. هي مدونة تقنية شخصية أسعى من خلالها أنا أمين نجاح أن أنشر تقافة العمل الحر و الربح من الإنترنيت بين الشباب العربي , أيضا أحاول أن أشارك هوسي التقني مع أصدقائي المهوسين ! سواء أ كنت محترف في التقنية و الإنترنيت أم كنت هاوي و بالكاد تعرف كيف تشعل الحاسوب , ففي كلتا الحالتين سيفيدك المحتوى القيم المنشور في هاته المدونة .. شكرا لمتابعتك و لا تنسى Juste do it

    عن صاحب المدونة - نجاح أمين

    نجاح أمين .. مدون تقني سابق في مدونة المحترف , ببساطة أحب التدوين و أعتبره فن و وسيلة للتفريغ عن الإنسان , أحب كذالك التصميم و أنوي إحترافيه إنشاء الله بالإظافة إلى البرمجة ! أدرس حاليا في المدرسة العليا للتكنولوجيا - شعبة هندسة البرامج و أتمنى أن أجد متسعا من الوقت لممارسة شغفي التقني , تحياتي نجاح أمين Take Action !!

    أفضل عروض الشراء من الإنترنت

    أنصح به