5 أسباب تجعلك تسارع للإستثمار في العملات الرقمية المشفرة (البتكوين,الإثريوم,البتكوين ...)

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

5 أسباب تجعلك تسارع للإستثمار في العملات الرقمية المشفرة (البتكوين,الإثريوم,البتكوين ...)

البتكوين , الإثريوم والريبل و القائمة تطول .. هي عملات رقمية مشفرة خلقت حقا ثورة في مجال التعاملات المالية  بين الأفراد حول العالم , لما تتميز به من سلاسة في التعامل ومرونة ضد الأزمات الإقتصادية و غيرها من المميزات التي تجعلها عُملات قوية يصعب الإطاحة بها ,  هناك من لم يستوعب بعد هذه الثورة التي خلقتها العملات الرقمية المشفرة أو ربما لم يفهم بعد مبدأ إشتغالها و بالتالي غاب عنصر التقة فيها , في المقابل هناك من تحلى بالقليل من الشجاعة والذكاء  و حقق مبالغ مالية خيالية من هذه العملات سواء تعلق الامر بالبتكوين أو أو الإثريوم أو غيرها , على أي في مقال اليوم سأشاركك 5 أسباب مقنعة للبدأ  في الإستتمار في العملات الرقمية المشفرة .
5 أسباب تجعلك تسارع للإستثمار في العملات الرقمية المشفرة


◀ العملات المشفرة لا تثأثر بالأزمات الإقتصادية العالمية 

العملات المشفرة لا تثأثر بالأزمات الإقتصادية العالمية
إذا لاقدر الله وإندلعت حرب عالمية تالثة , كن أكيد أن العملات الرقمية المشفرة  أن تتأتر قيمتها بالمقارنة بالتغير المهول الذي ستعرفه قيمة  العملات التقليدية الأخرى مثل الدولار و الأورو و الين .. ,  وذالك راجع بالأساس إلى كون العملات الرقمية المشفرة , عملات تتميز بالمرونة  ضدالأزمات المالية لأنها لا تخضع لقيود الحكومات والشركات و الهيئات المالية , و بالتالي فهي عملات محررة تماما من كل القيود التي يمكن أن تأثُر على قيمتها , لذالك فالإستثمار فيها يعد  خطوة ذكية  💲 لأنه  في كل الأحول لن تكون هنالك خسارة فادحة .. حتى في أسوأ الأحول !

◀ العملات الرقمية .. عملات اللامركزية 

العملات الرقمية .. عملات اللامركزية
كما ذكرت في الفقرة السابقة .. العملات الرقمية  المشفرة عملات غير خاضعة لأي مؤثر خارجي مهما كان مًحدثه , سواء تعلق الامر بالدول العظمى أو البنوك أو حتى الهيئات المالية العالمية , و بالتالي يمكن إعتبار العملات الرقمية  كيان لا مركزي يستحيل التحكم به من أي جهة  مهما كان نفوذها , ببساطة يمكن القول أن المُتحكم الوحيد في قيمة العملات الرقمية هو المستخدم  نفسه , و عليه فإن الشيئ الوحيد الذي يؤثر على قيمتها هو عملية العرض والطلب عليها . لذلك فالإحتفاظ  بعدد كبير منها  يُعد خطوة ذكية أيضا .


إ قرأ أيضا : ما هو CPA ؟ وماذا يلزمك للبدأ في تحقق أرباح شهرية هامة من التسويق لعروض CPA ؟


العملات الرقمية متحررة تماما من سيطرة الحكومات 

العملات الرقمية متحررة تماما من سيطرة الحكومات
مهلا .. هل تسائلت يوما عن الجهة أو المؤسسة  التي تتحكم في قيمة العملات التقليدية , ربما  أنت أيضا تظن أن الأوضاع السياسة هي المؤثر الرئيسي في تغير قيمة العملات , نعم أنا أتفق معك إلى حد ما , لكن في غالب الأحيان يوجد جهات خفية تتحكم ليس فقط في قيمة العملات فحسب بل لن أبالغ إذا قلت لك أنها تتحكم في أوضاع العالم بأسره  سواء على المستوى الإقتصادي أو الإجتماعي أو ... ( الماسونية يا حبيبي :D  ) ,  لكن و لحسن الحظ هذه الجهات لا تستطيع بأي شكل من الأشكال التأثير على تغيرات قيمة العملات الرقمية لأنها و كما أسلفت الذكر  عملات لا مركزية و متحررة تمام من رقابة الحكومات و الدول , و بالتالي سيكون  من الحكمة الحصول على أكبر كم منها والإحتفاظ به . إنه الإستتمار الذكي ببساطة !  

الإستثثمار الآمن والذكي

الإستثثمار الآمن والذكي
إذا أستتمرت أموالك المباركة في العملات الرقمية  , فلا  تخف أبدأ من خسارتها , نعم قد يكون هناك خسارة طفيفة , لكن في غالب الأحيان ستجد نفسك قد حققت أرباحا جيدة من إستثماراتك في هذه العملات المباركة , و لعل الأسباب السالف ذركها كفيلة بأن توضح لك سبب كلامي هذا , يكفي أن أخبرك أن الأشخاص الأوائل  الذين إستتمرو أموالهم في عملة البتكوين , ربما الآن هم في  إجازة في جزر هواي أو برج الخليفة بدبي , نعم إنها إجازة مدى الحياة ! لكن هذا لم يكن ليتأتى لهم لولا الإيجابية و الشجاعة  التي تحلو بها مع بداية ظهور عملة البتكوين حيت لا أحد كان يتق فيها .
 في نفس السياق  دليلك الشامل لإنشاء موقع إلكتروني على الإنترنت (Wordpress) والبدأ بتحقيق آلاف الدولارات منه !

عملات المستقبل 

يتوقع خبراء الإقتصاد والمال  أنه بحلول سنة 2020 ستبدأ العملات التقليدية بتلاشي من حيث التعامل بها ,  و سيحل مكانها العملات الرقمية المشفرة المعترف بها عالميا  متل الإيتيريوم و البتكوين  , لذالك فإنه من المرجح أن يكون هناك إقبال كبير على هذه العملات , و عليه فإن الأشخاص الذي سيمتلكون ولو القليل منها  ,  ستكون لديهم حظوظ أوفر في الثراء و الرفاهية المالية . لذلك فأن شراء أحد هذه العملات بكمية كبير والإحتفاظ بها على المدى المتوسط أو الطويل سيكون فعلا إستثمار مدروس ومربح للغاية  .

كلمة أخيرة حول العملات الرقمية المشفرة :)

الأستتمار في العملات الرقمية غيًر حياة الكثيرين حول العالم  , لم يستتمرو مئات ألاف الدولارات أو ملايين الدولارات , بل إكتفو فقط بإستتمار بألاف بل مئات الدولارات  ليحققو فيما بعد مبالغ خيالية إستطاعو بها تغيير وضعهم المادي ب 180درجة , لذلك سيكون من الذكي حقا أن تكون مبادرا و إيجابيا لأن الحياة لا تعطي أكتر من فرصة  . العوامل التي رجّعت كفة هؤلاء الأشخاص ومكّنهم من تحقيق هذه الأرباح الخيالية هي الروج الإيجابية وروح المخاطرة المدروسة وإختيار الوقت المناسب للأستثمار في المشروع المناسب .

تحياتي أمين نجاح

هناك 6 تعليقات:

  1. استمتعت وانا اقرأ كل كلمة من هذا المقال , رائع !

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا أخي عثمان كلامك حقا أرحني و شجعني على تقديم المزيد .. و بالتوفيق لك في مسيرتك المهنية في مجال التعليق الصوتي !!

      حذف
  2. اخي عثمان هل الوثائق المطلوبة وهي مكتوبة بالعربي تكون مقبوله لدى الشركه او لابد ان تكون باللغه الانجليزي ؟

    ردحذف
  3. حرب عالمية ثالثة هه من يضمن استمراريتها و حفض مدخرات افرادها
    ليس هناك اضمن من الذهب لذلك يجمعه الماسونيين و يعطوننا السراب
    امصح التعامل بحذر

    ردحذف

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف